ستايلات

ღ..أهلاً بكِ يا زائر نورت المنتدى ..ღ
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
اللهـم أنت ربـي لا إله إلا أنت ، خلقتنـي وأنا عبـدك ، وأنا علـى عهـدك ووعـدك ما استـطعـت ، أعـوذ بك من شـر ما صنـعت ، أبـوء لـك بنعـمتـك علـي وأبـوء بذنـبي فاغفـر لي فإنـه لا يغـفر الذنـوب إلا أنت. اللهم صلٍ وسلم على نبينا محمد وآل محمد

شاطر | 
 

 الرسائل الخاصة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
وضحى
...:... أميرة الشرق...:...
...:... أميرة الشرق...:...


تاريخ التسجيل : 04/09/2008

المشاركات : 5774
التقييم : 84
البلد : السعودية
المهنة : المديرة
الهواية : التصميم
المزاج :


مُساهمةموضوع: الرسائل الخاصة   الأربعاء فبراير 10, 2010 4:04 pm



عزيزاتي الاميرات

نحيطكم علماً أنه تم تعطيل الرسائل الخاصة عن الجميع

والسبب:
اشهار المنتديات بالرغم من منع هذا الشيء والتحذير الا ان الكثير تجاهل القانون
واستمروا في ارسال منتدياتهم عبر الرسائل الخاصة.

سأعلمكم باحتياجاتكم التي قد تحتاجوها للتواصل

للتواصل مع الادارة:

1-خاصية
إتصل بنا
تجدوها في اسفل علبة الدردشة
ضعي عنوان الموضوع ونص الرسالة ورمز التاكيد وبريدك الالكتروني وستصل الرسالة الى الادارة


2- القسم الاداري
الإدارة

وهو مخصص للمشكلات والاقتراحات والشكاوي والطلبات



للتواصل مع الاعضاء:
1-شريط الاهداء يمكنكم اضافة اهداءاتكم وتهانيكم

2-
علبة الدردشة: يمكنكم التحدث والدردشة مع بعضكم

الممنوع في شريط الاهداء والدردشة واتصل بنا والادارة:
1-الايميلات وروابط المنتديات
2-السب والشتم وعدم الاحترام المتبادل بين الاميرات

..................منتديات أميرة الشرق.....................








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://style-princess.ahlamontada.net
الحرف العنيد
أميرة مميزة
أميرة مميزة


تاريخ التسجيل : 31/01/2009

المشاركات : 2108
التقييم : 23
البلد : ..
المهنة : لايوجد
الهواية : المطالعه
المزاج :
sms : اللهم صل على محمد وال محمد


مُساهمةموضوع: رد: الرسائل الخاصة   الجمعة فبراير 12, 2010 1:39 pm

الباب اللي يجي منه الريح
سده واستريح

ماسمعتوا الكلام فتستحقوا العقاب
والله يهديكم جميعاً


..................منتديات أميرة الشرق.....................



لا تستحي من إعطاء القليل
فإن الحرمان اقل منه

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
آستشاريـﮧ هسترھ
اميرة الماسية
اميرة الماسية


تاريخ التسجيل : 02/02/2009

المشاركات : 1885
التقييم : 29
البلد : غ ــير الن ــآآس
المهنة : آم ـــيرة فض ــيــة
الهواية : آح ـــب م ـــنتدآآنآآ
المزاج :
الفائزة في مسابقة اجمل ستايل 2011
وسام التميز

مُساهمةموضوع: رد: الرسائل الخاصة   الجمعة فبراير 12, 2010 2:35 pm

امممممم

كذا ازين على الجميع

وصرآحتن ودي اسويها في منتدآي

لان فيه بنات كثير بيشهرو

مششكووره ع الموضضوع

ابدعتي

وحظآ موفقآ

..................منتديات أميرة الشرق.....................

Like a Star @ heaven
Justin if you Like Me then ..Know..I like you more
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://2020.ahlamuntada.com/forum.htm
وضحى
...:... أميرة الشرق...:...
...:... أميرة الشرق...:...


تاريخ التسجيل : 04/09/2008

المشاركات : 5774
التقييم : 84
البلد : السعودية
المهنة : المديرة
الهواية : التصميم
المزاج :


مُساهمةموضوع: رد: الرسائل الخاصة   الجمعة فبراير 12, 2010 3:46 pm

مشكورين بنات

عزيزاتي الاميرات

بالنسبة للدردشة
قلنا ممنوع الاشهار

باوضح لكم معنى الاشهار يمكن في بنات مايعرفوا معناه!
الاشهار:هو ارسال رابط منتدى اخر في المنتدى عن طريق الرسائل الخاصة
أو عن طريق الدردشة او اي طريق اخر مباشر او غير مباشر
لغرض الاشهار وللحصول على الاعضاء بطريقة غير شرعية..

والعضوة اللي ترسل صورة فيها رابط منتداها أو منتدى صديقتها او اي منتدى
بالدردشة مرة ثانية بامنعها من الدردشة
لانه اشهار بطريقة غير مباشرة

ماله داعي هالحركات تحسبون مابنشوف الدردشة ومانعرف للحركات الخبيثة
الدردشة مراقبة من الادارة ويمكن حظر بعض الاعضاء منها

واللي ماتلتزم بالقوانين تعرض نفسها للإيقاف والطرد

الرجاء الالتزام بقوانين المنتدى كافة
الله يهديكم ويوفقكم


..................منتديات أميرة الشرق.....................








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://style-princess.ahlamontada.net
اسولهـ
أميرة نشيطة
أميرة نشيطة


تاريخ التسجيل : 06/01/2010

المشاركات : 162
التقييم : 3
البلد : الــكوووويت
المهنة : طآلبهـ
الهواية : الــنــــت
المزاج :
sms : عيـدي يا كووويت يا احلىـآ بلد ( الكووويت )

احبج حب ما حبه بــ ش ــر يا ديرتــي الكووووووويــت

مُساهمةموضوع: رد: الرسائل الخاصة   السبت فبراير 13, 2010 3:55 am

صح وايد من الاميرات يرسلووون لي منتدياتهم وعبالهم راح نسجل لا حبيبتي ما راح نسجل وبعدين اللي تبي اعضاء وايد ليش ما تسوين تبادل اعلاني مع المنتديات وراح ايكم اعضاء

الله يهديهم ويهدينا شكرا وضحى على اللي سويته زين ما تسوين

تحياتي لكم يا عسووولات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
وضحى
...:... أميرة الشرق...:...
...:... أميرة الشرق...:...


تاريخ التسجيل : 04/09/2008

المشاركات : 5774
التقييم : 84
البلد : السعودية
المهنة : المديرة
الهواية : التصميم
المزاج :


مُساهمةموضوع: رد: الرسائل الخاصة   الثلاثاء فبراير 16, 2010 4:39 am

الله يهديهم
يعني مادري ليش احنا حاطين قسم التبادل الاعلاني
مو عشان يحطوا منتداهم و يسوون تبادل ويستفيدوا ويفيدوا
أصلا التبادل الاعلاني بينفع اكثر من الرسائل الخاصة
لان الكل بيشوف التبادل الاعلاني من اعضاء وزوار للمنتدى

بس المثل يقول
إن انت اكرمت الكريم ملكته و اذا اكرمت اللئيم تمردا

..................منتديات أميرة الشرق.....................








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://style-princess.ahlamontada.net
الجوهرة
أميرة مندوبة للمنتدى
أميرة مندوبة للمنتدى


تاريخ التسجيل : 21/04/2010

المشاركات : 1029
التقييم : 20
البلد : حيث حريتي
المهنة : تلميذة
الهواية : التصوير ,التمثيل
المزاج :
sms : رمضان هل لي في رحابك // توبه ..؟
تحيي الفؤاد وتوقظ الوجدانا ..!
قد هدني طول النوى عن خالقي ..~
ياخالقي .. لم اقصد الهجرانا
فائزة



مُساهمةموضوع: رد: الرسائل الخاصة   الجمعة مايو 21, 2010 4:56 pm


زين ما تسوين


أصلا هم ايش بيستفيدوا من الاشهار أصلا ما في ولا وحده بتسجل لأن هآذي مش طريقة أصلا .. والتبادل الاعلاني لـ ايش سووه زينه يعني !!



يعطيكِ الف عافيه عاللى سويتيه

..................منتديات أميرة الشرق.....................


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
وضحى
...:... أميرة الشرق...:...
...:... أميرة الشرق...:...


تاريخ التسجيل : 04/09/2008

المشاركات : 5774
التقييم : 84
البلد : السعودية
المهنة : المديرة
الهواية : التصميم
المزاج :


مُساهمةموضوع: رد: الرسائل الخاصة   الخميس يونيو 17, 2010 11:38 pm

الله يعافيك
مشكورة على ردك عزيزتي

..................منتديات أميرة الشرق.....................








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://style-princess.ahlamontada.net
 
الرسائل الخاصة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ستايلات :: ملتقى الأميرات-
انتقل الى: