ستايلات

ღ..أهلاً بكِ يا زائر نورت المنتدى ..ღ
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
اللهـم أنت ربـي لا إله إلا أنت ، خلقتنـي وأنا عبـدك ، وأنا علـى عهـدك ووعـدك ما استـطعـت ، أعـوذ بك من شـر ما صنـعت ، أبـوء لـك بنعـمتـك علـي وأبـوء بذنـبي فاغفـر لي فإنـه لا يغـفر الذنـوب إلا أنت. اللهم صلٍ وسلم على نبينا محمد وآل محمد

شاطر | 
 

 الخيانه ... صناعة رجاليه ..أم نسائيه ؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
قطرات ندى
نائبة المديرة
نائبة المديرة


تاريخ التسجيل : 22/01/2009

المشاركات : 1308
التقييم : 5
البلد : g ـسـَـط قـَلـْبــہ ..
المهنة : **
الهواية : تجـ'ــمــيـع البطـآآريــق' ..
المزاج :
sms :
أنـآ طـمـgح;ـي ,,


لـهآ أهـ;ـدآف و أبـ ع;ـاد


..

لكن ~~ زمآن;ـي ~~


ح;ـطن;ـي




ش ـخ;ـص ~~ ع;ـآدي ~~ ..!!



مُساهمةموضوع: الخيانه ... صناعة رجاليه ..أم نسائيه ؟؟   الأحد فبراير 28, 2010 8:41 am






الخيانه ... صناعة رجاليه ..أم نسائيه ؟؟

عندما تحب المرأة لاتفكر فى الخيانه وعندما يخون الرجل لايفكر فى الحب !!!

لون الخيانة اسود
هكذا اتخيله !!!
ربما لانها لاتعيش ولاتنمو ..إلا فى الظلام..!!!


( 2 )

لدي قناعة تامة
بان ليس كل الذين يخونون...لايحبون
ولاكل الذين يحبون ..لايخونون
فالبعض يخون برغم الحب
والبعض يحب برغم الخيانة...!!!





عندما تخون المرأة
تغمض عينيها
كى (تقتل) احدهم فى داخلها
وعندما يخون الرجل
يفتح عينيه
كى (يحتقر) احداهن امامه..!!!



(4)

اذا كان الانتقام والرغبة...
مفتاح الخيانة عند المرأة
فالرغبة والانتقام ..!!
مفتاح الخيانة عند الرجل!!



(5)

ترى ؟؟
ماطعم الخيانة
ومارائحتها ؟
للخيانة طعم ..لايتذوقه الا الخائنون
وللخيانة رائحة...لايشمها إلا المخلصون !!!



(6)

تبدأ الخيانة
(بهزة) خفيفة تحرك الغرائز
وتنتهى ( بزلزال) قوى
يهدم كل الاشياء الجميلة !!!



(7)

عندما تخون انسان خانك
فانت انسان................ ...خائن!!!
وعندما تخون انسان اخلص لك
فأنت انسان....................قاتل!!!



(8)

فأحقر انواع الخيانة
خيانة رجل خائن لامرأة..وفية
وأمر انواع الخيانة
خيانة رجل مخلص...لامرأة خائنة!!!
والعكس ايضا صحيح...



(9)

فى معظم الاوقات..
بعد الخيانة!!
تبكى المرأة.......ويندم الرجل!!



(10)

حاول
ان تسقي جذور الوفاء فى أعماقك
كى لاتخسر بالخيانة
ماكسبته بالحب



(11)

اسألوا الذين خانوا...!!
مااااااااااااااااااذا خسروا ...حين خانوا؟؟
القلوب!!!!

فما رأيك !! الخيانه صناعة رجاليه ..أم نسائيه ؟؟



م\ل



..................منتديات أميرة الشرق.....................


.. شكرا ً وضحى عالتصميم الحلووو ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
آستشاريـﮧ هسترھ
اميرة الماسية
اميرة الماسية


تاريخ التسجيل : 02/02/2009

المشاركات : 1885
التقييم : 29
البلد : غ ــير الن ــآآس
المهنة : آم ـــيرة فض ــيــة
الهواية : آح ـــب م ـــنتدآآنآآ
المزاج :
الفائزة في مسابقة اجمل ستايل 2011
وسام التميز

مُساهمةموضوع: رد: الخيانه ... صناعة رجاليه ..أم نسائيه ؟؟   الإثنين مارس 01, 2010 2:48 am

الخيانه صناعة رجاليه ..أم نسائيه ؟؟
من الممكن ان يكونو جميعهم

على حسسب تبادلهم الشعور



يعطيك العافيه ع الموضضوع

ابدعتي بطرحك يالغلآ

..................منتديات أميرة الشرق.....................

Like a Star @ heaven
Justin if you Like Me then ..Know..I like you more
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://2020.ahlamuntada.com/forum.htm
وضحى
...:... أميرة الشرق...:...
...:... أميرة الشرق...:...


تاريخ التسجيل : 04/09/2008

المشاركات : 5774
التقييم : 84
البلد : السعودية
المهنة : المديرة
الهواية : التصميم
المزاج :


مُساهمةموضوع: رد: الخيانه ... صناعة رجاليه ..أم نسائيه ؟؟   الإثنين مارس 01, 2010 10:14 pm

مشكورة على الطرح حبيبتي

برأيي

الخيانة عادة تسري في عروق الرجل مهما كان يحب حبيبته
ويحتاج فقط الى دفعة صغيرة ليقوم بالخيانة
من الذي خانها والذي يخون معها
بالإضافة الى بعض المساعدات السلبية التي تجبره على الخيانة

..................منتديات أميرة الشرق.....................








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://style-princess.ahlamontada.net
souha
أميرة نشيطة
أميرة نشيطة


تاريخ التسجيل : 19/09/2009

المشاركات : 109
التقييم : 2
البلد : الجزائر
المهنة : ...
الهواية : ...
المزاج :
sms : كل عام وانتم بخير..
رمضان كريم


مُساهمةموضوع: رد: الخيانه ... صناعة رجاليه ..أم نسائيه ؟؟   الأحد مارس 07, 2010 10:11 am

هلا حبيبتي شكرا على الموضوع
بصراحة الخيانة ما تكون من عند الرجل فقط بل أحيانا من عند المرأة
على حسب الضروف و طبيعة الاشخاص
تقبلي مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قطرات ندى
نائبة المديرة
نائبة المديرة


تاريخ التسجيل : 22/01/2009

المشاركات : 1308
التقييم : 5
البلد : g ـسـَـط قـَلـْبــہ ..
المهنة : **
الهواية : تجـ'ــمــيـع البطـآآريــق' ..
المزاج :
sms :
أنـآ طـمـgح;ـي ,,


لـهآ أهـ;ـدآف و أبـ ع;ـاد


..

لكن ~~ زمآن;ـي ~~


ح;ـطن;ـي




ش ـخ;ـص ~~ ع;ـآدي ~~ ..!!



مُساهمةموضوع: رد: الخيانه ... صناعة رجاليه ..أم نسائيه ؟؟   الأحد مارس 14, 2010 11:29 pm

اسعدني تواجدكم والرد على الموضوع

دمتم بحب ..



..................منتديات أميرة الشرق.....................


.. شكرا ً وضحى عالتصميم الحلووو ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الحرف العنيد
أميرة مميزة
أميرة مميزة


تاريخ التسجيل : 31/01/2009

المشاركات : 2108
التقييم : 23
البلد : ..
المهنة : لايوجد
الهواية : المطالعه
المزاج :
sms : اللهم صل على محمد وال محمد


مُساهمةموضوع: رد: الخيانه ... صناعة رجاليه ..أم نسائيه ؟؟   الخميس مارس 18, 2010 1:37 pm

الخيانة

عندما يخون الرجل لايفكر
فى الحب
(
هذه العبارة صحيحة من وجهة نظري)
أحياناً يخون الرجل ويندم
أما المرأة تكون متعمدة عادة
ومايخون الا ضعيف الايمان

ميرسي عالطرح

..................منتديات أميرة الشرق.....................



لا تستحي من إعطاء القليل
فإن الحرمان اقل منه

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
وضحى
...:... أميرة الشرق...:...
...:... أميرة الشرق...:...


تاريخ التسجيل : 04/09/2008

المشاركات : 5774
التقييم : 84
البلد : السعودية
المهنة : المديرة
الهواية : التصميم
المزاج :


مُساهمةموضوع: رد: الخيانه ... صناعة رجاليه ..أم نسائيه ؟؟   الإثنين مارس 22, 2010 12:00 pm

المرأة الذي تخون فهي غير طبيعية
وتعاني من نقص أو امراض نفسية

..................منتديات أميرة الشرق.....................








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://style-princess.ahlamontada.net
نسمة أمل
أميرة ذهبية
أميرة ذهبية


تاريخ التسجيل : 05/05/2009

المشاركات : 1324
التقييم : 16
البلد : الخليج العربي
المهنة : لايوجد
الهواية : الرسم والطبخ
المزاج :
sms : ما أضيق العيش لو لا فسحة الأمـل .......

فائزة بالمسابقة

مُساهمةموضوع: رد: الخيانه ... صناعة رجاليه ..أم نسائيه ؟؟   الثلاثاء يناير 11, 2011 10:06 am

الرجل يخون أكثر سواء كان يحب ومخلص لحبيبته او لا هذه طبع الرجل
بس المرأة ماتخون اللي تحبه بإرادتها الا لما تكون ماتحبه أو مجبورة عليه يمكن تخون

المثل يقول يامأمنه للرجال يامأمن الماي بالغربال

..................منتديات أميرة الشرق.....................
307


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الخيانه ... صناعة رجاليه ..أم نسائيه ؟؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ستايلات :: ملتقى الأميرات :: نقاش الأميرات-
انتقل الى: