ستايلات

ღ..أهلاً بكِ يا زائر نورت المنتدى ..ღ
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
اللهـم أنت ربـي لا إله إلا أنت ، خلقتنـي وأنا عبـدك ، وأنا علـى عهـدك ووعـدك ما استـطعـت ، أعـوذ بك من شـر ما صنـعت ، أبـوء لـك بنعـمتـك علـي وأبـوء بذنـبي فاغفـر لي فإنـه لا يغـفر الذنـوب إلا أنت. اللهم صلٍ وسلم على نبينا محمد وآل محمد

شاطر | 
 

 الخطابة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
وضحى
...:... أميرة الشرق...:...
...:... أميرة الشرق...:...


تاريخ التسجيل : 04/09/2008

المشاركات : 5774
التقييم : 84
البلد : السعودية
المهنة : المديرة
الهواية : التصميم
المزاج :


مُساهمةموضوع: الخطابة    السبت يوليو 17, 2010 1:45 pm


أمس وانا اسمع الراديو سمعتهم يتكلموا عن الخطابات
والامور اللي تصير والمواقف والمشاكل وغيرها

توضيح للي مايعرفوا:الخطابة هي اللي تعمل على تزويج الناس
يعني يروحوا لها الناس ويقولوا لها تبحث لهم عن زوج او زوجة..


مارأيك في مهنة الخطابة؟
مارأيك في الناس اللي تتعامل مع الخطابة؟
متى يجب التوجه إلى الخطابة؟
هل الزواج عن طريق الخطابة يؤدي للفشل؟



انتظر آرائكم في هذا الموضوع
^.^

..................منتديات أميرة الشرق.....................








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://style-princess.ahlamontada.net
نسمة أمل
أميرة ذهبية
أميرة ذهبية


تاريخ التسجيل : 05/05/2009

المشاركات : 1324
التقييم : 16
البلد : الخليج العربي
المهنة : لايوجد
الهواية : الرسم والطبخ
المزاج :
sms : ما أضيق العيش لو لا فسحة الأمـل .......

فائزة بالمسابقة

مُساهمةموضوع: رد: الخطابة    الأحد يوليو 18, 2010 7:00 am


مارأيك في مهنة الخطابة؟
مهنة حلوة
يقولوا يابخت من وفق راسين بالحلال

مارأيك في الناس اللي
تتعامل مع الخطابة؟
عادي مافيهم شي
المثل يقول اخطب لبنتك ولاتخطب لولدك
وعادي لو خطبوا لولدهم بعد


متى يجب التوجه إلى الخطابة؟
إذا كبر الولد ولا لقوا له عروس من قرايبهم ومافي باله وحدة معينة
لما تكبر البنت ولا يجي أحد يخطبها تكلم الخطابة

هل الزواج عن طريق
الخطابة يؤدي للفشل؟
لا,يعتمد على الزوجين وتفاهمهم


مشكورة وضحى ع الموضوع

..................منتديات أميرة الشرق.....................
307


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الجوهرة
أميرة مندوبة للمنتدى
أميرة مندوبة للمنتدى


تاريخ التسجيل : 21/04/2010

المشاركات : 1029
التقييم : 20
البلد : حيث حريتي
المهنة : تلميذة
الهواية : التصوير ,التمثيل
المزاج :
sms : رمضان هل لي في رحابك // توبه ..؟
تحيي الفؤاد وتوقظ الوجدانا ..!
قد هدني طول النوى عن خالقي ..~
ياخالقي .. لم اقصد الهجرانا
فائزة



مُساهمةموضوع: رد: الخطابة    الأحد يوليو 18, 2010 3:00 pm

مارأيك في مهنة الخطابة؟
مهنه حلوه ومافيها شي

مارأيك في الناس اللي تتعامل مع الخطابة؟
مثل ماقالت نسومه عادي مافيهم شي

متى يجب التوجه إلى الخطابة؟
اذا مالقوا عروسه لولدهم أو اذا ماحد تقدم لبنتهم

هل الزواج عن طريق الخطابة يؤدي للفشل؟

لا لأن هذا الشي الخطابة مالها دعوه فييه هذا يعتمد على الزوجين


يعطيكِ العافيه عالطرح الجمييل

لآ عدمنآآك ,,

..................منتديات أميرة الشرق.....................


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
وضحى
...:... أميرة الشرق...:...
...:... أميرة الشرق...:...


تاريخ التسجيل : 04/09/2008

المشاركات : 5774
التقييم : 84
البلد : السعودية
المهنة : المديرة
الهواية : التصميم
المزاج :


مُساهمةموضوع: رد: الخطابة    الإثنين يوليو 19, 2010 8:30 am

مشكورين على ردودكم ومروركم الرائع
وانا اوافقكم الرأي
ويابخت من جمع راسين بالحلال
t]اللي جمع بين قلبين الله يطول في عمره

..................منتديات أميرة الشرق.....................








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://style-princess.ahlamontada.net
عشتار
اميرة فعالة
اميرة فعالة


تاريخ التسجيل : 13/09/2009

المشاركات : 369
التقييم : 8
البلد : عربية
المهنة : مساعدة
الهواية : القراءة
المزاج :
sms :

مُساهمةموضوع: رد: الخطابة    الأحد أغسطس 15, 2010 4:57 pm

مارأيك في مهنة الخطابة؟
مهنة جيدة لابأسـ فيها..
مارأيك في الناس اللي
تتعامل مع الخطابة؟
عاديـ..{مافيهم شي
مو عيبـ ولاحرآم

متى يجب التوجه إلى الخطابة؟
لما مايجوا خطابـ للبنتـ الكبيرة ولمآ الولد يريد يتزوجـ
هل الزواج عن طريق
الخطابة يؤدي للفشل؟
مالهـ دخلـ هالشيء
الخطآبة مالها شغلـ ومآهيـ مسؤلة عنهمـ
هالخطابة تسويـ اللي عليهـآ والباقيـ علىـ الزوجينـ

مشكورة وضحى علىـ الموضوعـ


..................منتديات أميرة الشرق.....................



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
وضحى
...:... أميرة الشرق...:...
...:... أميرة الشرق...:...


تاريخ التسجيل : 04/09/2008

المشاركات : 5774
التقييم : 84
البلد : السعودية
المهنة : المديرة
الهواية : التصميم
المزاج :


مُساهمةموضوع: رد: الخطابة    الثلاثاء أغسطس 17, 2010 11:08 am

كلامك صحيح
مشكورة على مشاركتك معنا

..................منتديات أميرة الشرق.....................








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://style-princess.ahlamontada.net
قطرات ندى
نائبة المديرة
نائبة المديرة


تاريخ التسجيل : 22/01/2009

المشاركات : 1308
التقييم : 5
البلد : g ـسـَـط قـَلـْبــہ ..
المهنة : **
الهواية : تجـ'ــمــيـع البطـآآريــق' ..
المزاج :
sms :
أنـآ طـمـgح;ـي ,,


لـهآ أهـ;ـدآف و أبـ ع;ـاد


..

لكن ~~ زمآن;ـي ~~


ح;ـطن;ـي




ش ـخ;ـص ~~ ع;ـآدي ~~ ..!!



مُساهمةموضوع: رد: الخطابة    الأربعاء أكتوبر 06, 2010 9:27 am



مارأيك في مهنة الخطابة؟

مافيها شي حلوه ,,


مارأيك في الناس اللي تتعامل مع الخطابة؟

عادي يقدر اي واحد يلجئ الى الخطابة ,, وسمعت عن هالمشاكل الي تصير والسبب ان الناس قامت تروح باسماء مستعااره علشان لاينحرجوا بين الناس مع ان الموضوع مايه اي احراج

متى يجب التوجه إلى الخطابة؟

بنظري اذا مالقى الشاب البنت الي تسعده يلجئ الى الخطابة والعكس ..


هل الزواج عن طريق الخطابة يؤدي للفشل؟


لا يعتمد الموضوع على الزوجين وطبعا اذا فشل بيحطوا اللوم على الخطابة وبينسوا نفسهم هههه


..................منتديات أميرة الشرق.....................


.. شكرا ً وضحى عالتصميم الحلووو ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
وضحى
...:... أميرة الشرق...:...
...:... أميرة الشرق...:...


تاريخ التسجيل : 04/09/2008

المشاركات : 5774
التقييم : 84
البلد : السعودية
المهنة : المديرة
الهواية : التصميم
المزاج :


مُساهمةموضوع: رد: الخطابة    الأربعاء أكتوبر 06, 2010 8:43 pm

نورتي قطرات ندى
معك حق يعلقوا اخطاءهم على الاخرين
مع ان الخطابة مالها دخل بالمشاكل الزوجية
وماغصبت احد على الزواج

..................منتديات أميرة الشرق.....................








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://style-princess.ahlamontada.net
 
الخطابة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ستايلات :: ملتقى الأميرات :: نقاش الأميرات-
انتقل الى: