ستايلات

ღ..أهلاً بكِ يا زائر نورت المنتدى ..ღ
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
اللهـم أنت ربـي لا إله إلا أنت ، خلقتنـي وأنا عبـدك ، وأنا علـى عهـدك ووعـدك ما استـطعـت ، أعـوذ بك من شـر ما صنـعت ، أبـوء لـك بنعـمتـك علـي وأبـوء بذنـبي فاغفـر لي فإنـه لا يغـفر الذنـوب إلا أنت. اللهم صلٍ وسلم على نبينا محمد وآل محمد

شاطر | 
 

 حوبة المظلوم, يعل حوبتي ماتتعداهم!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نسمة أمل
أميرة ذهبية
أميرة ذهبية


تاريخ التسجيل : 05/05/2009

المشاركات : 1324
التقييم : 16
البلد : الخليج العربي
المهنة : لايوجد
الهواية : الرسم والطبخ
المزاج :
sms : ما أضيق العيش لو لا فسحة الأمـل .......

فائزة بالمسابقة

مُساهمةموضوع: حوبة المظلوم, يعل حوبتي ماتتعداهم!   الأحد أكتوبر 03, 2010 5:43 am


الحوبة

كلمة خليجية ويقولوا اصلها عراقي

عبارة وايد نسمعها خصوصا من الكبار والعجايز
حتى في المسلسلات

(هذه حوبة فلانه) و (يعل حوبتي ماتتعداها)
ولك يوم ياظالم>>>الله على الظالم

( حوبة المظلوم ماتروح مكان) أو (الدنيا دوراة وتدور على صاحبها)

قال تعالى: ( إنه كان حوبا كبيرا )
قال ابن عباس : أي إثما كبيرا عظيما

مثال:
وحدة ظلمت وحدة او جرحتها والثانية احتسبت الامر عند الله
الظالمة يجي لها يوم وتنحط بنفس الموقف والله يعاقبها

فيقولوا الناس:هذه حوبتها لانها مظلومة
الله اخذ لها حقها من اللي ظلمتها


وش رايكم انتوا يالاميرات؟
وشنو تفسيركم لهذه الظاهرة؟
متى نقدر نقول إن هذه حوبة؟
ومنو اللي حوبته تصيب؟

ما صار لكم مواقف جذي؟
أو سمعتوا عن حوبة فلان أو فلانه؟




..................منتديات أميرة الشرق.....................
307


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
وضحى
...:... أميرة الشرق...:...
...:... أميرة الشرق...:...


تاريخ التسجيل : 04/09/2008

المشاركات : 5774
التقييم : 84
البلد : السعودية
المهنة : المديرة
الهواية : التصميم
المزاج :


مُساهمةموضوع: رد: حوبة المظلوم, يعل حوبتي ماتتعداهم!   الأحد أكتوبر 03, 2010 10:37 pm

موضوع جميل عزيزتي نسومة

الله يمهل ولا يهمل


إذا لم ينصر المظلوم في الدنيا سينصره في الاخرة
المثل يقول: ياحظ من نام مظلوم

أنا تصير لي حوبات باذكر لكم موقف صار لي:
في شخص أساء لي وأغضبني جداّ وظلمني ومااحترمني
وكنت منقهرة منه كثير ومن تصرفه معي
وبعد كم شهر صار له حادث فظيع ومات
الله يرحمه
مع اني مادعيت عليه بالشر وبكيت يوم سمعت انه مات

فصارت الناس تقول لي: هذه حوبتك لانك مظلومة

وصارت لي بعد حوبات كثيرة
بس ماابي اذكرها
والله يسامح الجميع

..................منتديات أميرة الشرق.....................








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://style-princess.ahlamontada.net
عشتار
اميرة فعالة
اميرة فعالة


تاريخ التسجيل : 13/09/2009

المشاركات : 369
التقييم : 8
البلد : عربية
المهنة : مساعدة
الهواية : القراءة
المزاج :
sms :

مُساهمةموضوع: رد: حوبة المظلوم, يعل حوبتي ماتتعداهم!   الإثنين أكتوبر 04, 2010 6:59 pm

وش رايكم انتوا يالاميرات؟
لابد ان الله ياخذ للمظلومـ حقهـ من الليـ ظلمهـ
وشنو تفسيركم لهذه الظاهرة؟
مثل مآقلتيـ نشوفـ بالمسلسلاتـ و نسمع القصصـ كثيرة
..{ناسـ ظآلمينـ الله يعذبهمـ في الدنيآ قبلـ الآخرة

متى نقدر نقول إن هذه حوبة؟
ومنو اللي حوبته تصيب؟
حوبة المظلومـ

ما صار لكم مواقف جذي؟
أو سمعتوا عن حوبة فلان أو فلانه؟
أنآ أعرفـ وحدة
حوباتهآ مآتخيبـ (نقدر نسميها حوبة)
حتىـ علىـ أمهآ وأبوهآ ..>>إذا زعلوهآ أو ظلموهآ
سبحآنـ الله يمرضو لينـ يراضوهآ..

يسلمو علىـ الطرحـ الأكثر منـ..} رآئع

..................منتديات أميرة الشرق.....................



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قطرات ندى
نائبة المديرة
نائبة المديرة


تاريخ التسجيل : 22/01/2009

المشاركات : 1308
التقييم : 5
البلد : g ـسـَـط قـَلـْبــہ ..
المهنة : **
الهواية : تجـ'ــمــيـع البطـآآريــق' ..
المزاج :
sms :
أنـآ طـمـgح;ـي ,,


لـهآ أهـ;ـدآف و أبـ ع;ـاد


..

لكن ~~ زمآن;ـي ~~


ح;ـطن;ـي




ش ـخ;ـص ~~ ع;ـآدي ~~ ..!!



مُساهمةموضوع: رد: حوبة المظلوم, يعل حوبتي ماتتعداهم!   الأربعاء أكتوبر 06, 2010 12:39 am


احب اشكرك على الطرح الاكثر من رااائع ..

زهووور1

سبحان الله الي له حق مايضيع بإذن الله وخصوصا المظلوووم ..

واانا بعد يامى صارت لي مواقف بقول لكم موقف منها ..

كانوا في ثنتين اعرفهم ويقربوا لي كانوا يتكلموا ويضحكوا علي ويطلعوا علي كلام يعني بإختصار ظلموني

واكتشفتهم وماقلت غير حسبي الله ونعم الوكيل بعدها باسبوعين الله نصرني وصارت وحده منهم في نفس

الموقف الي حطتني فيه ,, وقتها انا فرحت مو شماته بس لاني كنت مظلومه وشفت حوبتي

والحين باقي الثاانيه انتظر حوبتي فيها ..

يسلمووووعالموضوع الحلووو ..
santa :

..................منتديات أميرة الشرق.....................


.. شكرا ً وضحى عالتصميم الحلووو ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نسمة أمل
أميرة ذهبية
أميرة ذهبية


تاريخ التسجيل : 05/05/2009

المشاركات : 1324
التقييم : 16
البلد : الخليج العربي
المهنة : لايوجد
الهواية : الرسم والطبخ
المزاج :
sms : ما أضيق العيش لو لا فسحة الأمـل .......

فائزة بالمسابقة

مُساهمةموضوع: رد: حوبة المظلوم, يعل حوبتي ماتتعداهم!   الأربعاء أكتوبر 06, 2010 2:26 am

يا سبحان الله

مشكورين ع مروركم

وضحى\الله يغفر ويرحم اللي ظلمج ,الميت ماتجوز له الا الرحمة

عشتار\اكيد هالبنت اهلها ظالمين ,يعني معقولة حتى على امها وابوها!

قطرات ندى\ان شاء الله تشوفي حوبتج بعيونج لهاالخايسة اللي تحش فيج



انتظر سوالف باقي الاميرات

..................منتديات أميرة الشرق.....................
307


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الجوهرة
أميرة مندوبة للمنتدى
أميرة مندوبة للمنتدى


تاريخ التسجيل : 21/04/2010

المشاركات : 1029
التقييم : 20
البلد : حيث حريتي
المهنة : تلميذة
الهواية : التصوير ,التمثيل
المزاج :
sms : رمضان هل لي في رحابك // توبه ..؟
تحيي الفؤاد وتوقظ الوجدانا ..!
قد هدني طول النوى عن خالقي ..~
ياخالقي .. لم اقصد الهجرانا
فائزة



مُساهمةموضوع: رد: حوبة المظلوم, يعل حوبتي ماتتعداهم!   الجمعة أكتوبر 08, 2010 2:37 pm

"كما تدين تدان"
اذا احد ظلم حد أو عمله شي مو زين وبعد مدة أو حتى في نفس الوقت يصير للظالم شي مو زين نقدر نقول عليها حوبة
حوبة المظلوم هي اللي تصيب

انا ايضا حصلت لي ضرابه مع بنت وبعد فتره طويله صارت ضرابه معاها هي ووحده ثانيه وكانت الضرابه اقوى


الله يسامح الجميع
ومشكورة يا نسومة ع الطرح المتميز

..................منتديات أميرة الشرق.....................




عدل سابقا من قبل الجوهرة في الأحد يوليو 24, 2011 10:24 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نسمة أمل
أميرة ذهبية
أميرة ذهبية


تاريخ التسجيل : 05/05/2009

المشاركات : 1324
التقييم : 16
البلد : الخليج العربي
المهنة : لايوجد
الهواية : الرسم والطبخ
المزاج :
sms : ما أضيق العيش لو لا فسحة الأمـل .......

فائزة بالمسابقة

مُساهمةموضوع: رد: حوبة المظلوم, يعل حوبتي ماتتعداهم!   الإثنين أكتوبر 18, 2010 11:48 am

يعني اللي ضربتج جت وحدة اقوى منها وضربتها

مشكورة الاميره الدلوعه ع المرور

..................منتديات أميرة الشرق.....................
307


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سوسو
أميـرة جديـدة
أميـرة جديـدة


تاريخ التسجيل : 24/12/2010

المشاركات : 19
التقييم : 0
البلد : السعوديه
المهنة : ربة منزل
الهواية : التنضيف
المزاج :
sms : أهلاً وسهلاً



مُساهمةموضوع: رد: حوبة المظلوم, يعل حوبتي ماتتعداهم!   الخميس ديسمبر 30, 2010 8:19 pm

الله عالظالم والله ينصركل مظلوم الموضوع جدا حلو تسلمووووو

..................منتديات أميرة الشرق.....................
<br>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نسمة أمل
أميرة ذهبية
أميرة ذهبية


تاريخ التسجيل : 05/05/2009

المشاركات : 1324
التقييم : 16
البلد : الخليج العربي
المهنة : لايوجد
الهواية : الرسم والطبخ
المزاج :
sms : ما أضيق العيش لو لا فسحة الأمـل .......

فائزة بالمسابقة

مُساهمةموضوع: رد: حوبة المظلوم, يعل حوبتي ماتتعداهم!   الجمعة ديسمبر 31, 2010 1:06 pm

الله يسلمج اختي سوسو
مشكورة ع المرور

..................منتديات أميرة الشرق.....................
307


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
حوبة المظلوم, يعل حوبتي ماتتعداهم!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ستايلات :: ملتقى الأميرات :: نقاش الأميرات-
انتقل الى: