ستايلات

ღ..أهلاً بكِ يا زائر نورت المنتدى ..ღ
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
اللهـم أنت ربـي لا إله إلا أنت ، خلقتنـي وأنا عبـدك ، وأنا علـى عهـدك ووعـدك ما استـطعـت ، أعـوذ بك من شـر ما صنـعت ، أبـوء لـك بنعـمتـك علـي وأبـوء بذنـبي فاغفـر لي فإنـه لا يغـفر الذنـوب إلا أنت. اللهم صلٍ وسلم على نبينا محمد وآل محمد

شاطر | 
 

 لحظة الحقيقة\هل تفضح نفسك لأجل المال؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الحرف العنيد
أميرة مميزة
أميرة مميزة


تاريخ التسجيل : 31/01/2009

المشاركات : 2108
التقييم : 23
البلد : ..
المهنة : لايوجد
الهواية : المطالعه
المزاج :
sms : اللهم صل على محمد وال محمد


مُساهمةموضوع: لحظة الحقيقةهل تفضح نفسك لأجل المال؟   الإثنين مايو 02, 2011 12:31 pm



برنامج من تقديم الفنان عباس النوري،
والذي يطرح 21 سؤالا، حول الحياة الشخصية لكل مشترك،
بكل تفاصيلها، لاكتشاف ردود أفعاله العصبية والحسية،
حيث يخضع لجهاز كشف الكذب، لمعرفة صحة جوابه،
والذي سيؤهله في حال كان صحيح إلى مرحلة متقدمة.

يخضع فيه المتسابق فيه لـ21 سؤالا على 6 مستويات،
لكي يفوز
في النهاية بمبلغ نصف مليون دولار،
علماً أن الأسئلة التي تطرح على
المتسابقين تكون شخصية ومحرجة جداً،
وممكن أن تدمر حياتهم
."

اسئلتي للاميرات:
مارأيك بهذا البرنامج؟ وماهي فائدته؟

هل من الممكن ان تفصحي عن اسرارك الشخصية مقابل الحصول على المال؟


انتظر ارائكم

تحياتي:
الحرف العنيد
flower


..................منتديات أميرة الشرق.....................



لا تستحي من إعطاء القليل
فإن الحرمان اقل منه

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
hagar
أميرة نشيطة
أميرة نشيطة


تاريخ التسجيل : 23/04/2011

المشاركات : 138
التقييم : 0
البلد : مصر
المهنة : طالـــبــــــــه
الهواية : الرسم..........الشعر
المزاج :
sms : مازح صديقك ان اراد مزاحا :فأن اباه فلا تزده جماحا
فلربما مزح الصديق بمزحه كانت لبدء عدواة مفتاجاً

مُساهمةموضوع: رد: لحظة الحقيقة\هل تفضح نفسك لأجل المال؟   الإثنين مايو 02, 2011 12:53 pm

تسلمى يا قمر على طرحك
وطبعا انا مقبلش ابدا اقول اسرارى لحد مقابل كنوز الدنيا كلها
واما بقا على البرنامج انا مفضلش اتفرج عليه اصلا
تسلمى يا قمر على مجهوك

..................منتديات أميرة الشرق.....................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
وضحى
...:... أميرة الشرق...:...
...:... أميرة الشرق...:...


تاريخ التسجيل : 04/09/2008

المشاركات : 5774
التقييم : 84
البلد : السعودية
المهنة : المديرة
الهواية : التصميم
المزاج :


مُساهمةموضوع: رد: لحظة الحقيقة\هل تفضح نفسك لأجل المال؟   الإثنين مايو 02, 2011 1:26 pm


مارأيك بهذا البرنامج؟ وماهي فائدته؟
بصراحة البرنامج تافه ومقلد لبرامج غربية
وليس له أي فائدة مجرد فضح نفسهم وعيوبهم التي سترها الله
ولاتهمني متابعته ولن اتابعه

هل من الممكن ان تفصحي عن اسرارك الشخصية مقابل الحصول على المال؟
من المستحيل ان افعل هذا الشيء الغبي
المثل يقول:
لاتبدل صديقاً بالمال ولا اخاً مخلصاً بالذهب
اروح اخرب بيتي واخسر احبابي
عشان فلوس تروح وتجي
الاصدقاء والاخوة ماينشروا بالفلوس
صحيح اني صريحة وصادقة بس مااسوي هالشي


طرح رائع الحرف العنيد
مشكورة

..................منتديات أميرة الشرق.....................








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://style-princess.ahlamontada.net
الحرف العنيد
أميرة مميزة
أميرة مميزة


تاريخ التسجيل : 31/01/2009

المشاركات : 2108
التقييم : 23
البلد : ..
المهنة : لايوجد
الهواية : المطالعه
المزاج :
sms : اللهم صل على محمد وال محمد


مُساهمةموضوع: رد: لحظة الحقيقة\هل تفضح نفسك لأجل المال؟   الجمعة مايو 06, 2011 1:51 pm

ميرسي عالمروو والردود
انا من وجهة نظري انه ليس مفيد
وضرره اكثر من نفعه

..................منتديات أميرة الشرق.....................



لا تستحي من إعطاء القليل
فإن الحرمان اقل منه

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الجوهرة
أميرة مندوبة للمنتدى
أميرة مندوبة للمنتدى


تاريخ التسجيل : 21/04/2010

المشاركات : 1029
التقييم : 20
البلد : حيث حريتي
المهنة : تلميذة
الهواية : التصوير ,التمثيل
المزاج :
sms : رمضان هل لي في رحابك // توبه ..؟
تحيي الفؤاد وتوقظ الوجدانا ..!
قد هدني طول النوى عن خالقي ..~
ياخالقي .. لم اقصد الهجرانا
فائزة



مُساهمةموضوع: رد: لحظة الحقيقة\هل تفضح نفسك لأجل المال؟   السبت مايو 07, 2011 6:01 pm

مارأيك بهذا البرنامج؟ وماهي فائدته؟
برنامج عديم الفائدة وممل
ليس له ايه ايجابيات


هل من الممكن ان تفصحي عن اسرارك الشخصية مقابل الحصول على المال؟
لا طبعاً ,إلا اذا صابتني حاله جنون وهستيريا
اروح افضح نفسي بيدي قدام كل الناس
اسئلتهم فظيعه وشخصيه والمفروض انها تكون سريه مو العكس


بس عجبني الجهاز اللي يكشف الكذب
ياريت عندي زيه


مشكورة حروفه حبيبتي على طرحك
لا تحرمينا جديدك

..................منتديات أميرة الشرق.....................


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الحرف العنيد
أميرة مميزة
أميرة مميزة


تاريخ التسجيل : 31/01/2009

المشاركات : 2108
التقييم : 23
البلد : ..
المهنة : لايوجد
الهواية : المطالعه
المزاج :
sms : اللهم صل على محمد وال محمد


مُساهمةموضوع: رد: لحظة الحقيقة\هل تفضح نفسك لأجل المال؟   الإثنين مايو 09, 2011 3:19 pm

الجوهرة كتب:


لا طبعاً ,إلا اذا صابتني حاله جنون وهستيريا
اروح افضح نفسي بيدي قدام كل الناس
اسئلتهم فظيعه وشخصيه والمفروض انها تكون سريه مو العكس


فعلاً من الجنون المشاركة في برنامج مثل هذا

مشكورة حروفه حبيبتي على طرحك
لا تحرمينا جديدك

العفو ياعسل
نورتي


..................منتديات أميرة الشرق.....................



لا تستحي من إعطاء القليل
فإن الحرمان اقل منه

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
.•°¤* لمعة الماسه *¤°•
أميرة فضية
أميرة فضية


تاريخ التسجيل : 06/07/2010

المشاركات : 606
التقييم : 9
البلد : الامارات
المهنة : طالبة
الهواية : وتصوير و الغناء والتمثيل
المزاج :




مُساهمةموضوع: رد: لحظة الحقيقة\هل تفضح نفسك لأجل المال؟   الثلاثاء مايو 10, 2011 11:53 am

مارأيك بهذا البرنامج؟ وماهي فائدته؟

صراحة هل برنامج سخيف غير مفيدا ابدااا .


هل من الممكن ان تفصحي عن اسرارك الشخصية مقابل الحصول على المال؟

لا طبعآآ ومستحيل انا اروح افضح نفسي قدام العالم بس علشان قيمة مالي ،، و اقول كل اسراري و الاشياء الشخصية علشان بس اربح فلوس مستحيل و الف مستحيل .

مثل ما قالت وضحى الاصدقاء والاخوة ماينشروا بالفلوس

يسلموو الحرف العنيد على الطرح .

..................منتديات أميرة الشرق.....................
قالواعلامك صــــــــــــامت وقلت ياناسSad كثر الكلام يقل لاجـــــــــــــــــــــلهمقامي

الصمتحكمه والحكي مــــــصدر إفلاس Sad ولقيتفي صـــــــــمـــــتي يزيد احترامي

الصمتله معنى وله ذوق وإحســـــاسمركبنجاتك Sad في بحـــــــــــــور الظلامي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الحرف العنيد
أميرة مميزة
أميرة مميزة


تاريخ التسجيل : 31/01/2009

المشاركات : 2108
التقييم : 23
البلد : ..
المهنة : لايوجد
الهواية : المطالعه
المزاج :
sms : اللهم صل على محمد وال محمد


مُساهمةموضوع: رد: لحظة الحقيقة\هل تفضح نفسك لأجل المال؟   الجمعة مايو 13, 2011 3:30 pm

ميرسي لمعة الماسة
والبرنامج متل ماقلتي عنه بدون فائدة

..................منتديات أميرة الشرق.....................



لا تستحي من إعطاء القليل
فإن الحرمان اقل منه

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ززيزفونة
أميرة مشاركة
أميرة مشاركة


تاريخ التسجيل : 28/04/2011

المشاركات : 94
التقييم : 0
البلد : الكويت
المهنة : خبيرة تجميل
الهواية : الكتابة
المزاج :
sms : أهلاً وسهلاً


مُساهمةموضوع: رد: لحظة الحقيقة\هل تفضح نفسك لأجل المال؟   السبت مايو 14, 2011 8:55 am

ههههههههههه

اول مرة اسمع عن هذا البرنامج

صراحه براي البرنامج تافه

ومايحتاج ولا يستحق المشاهدة


مو لهالدرجه عاد اقول اسراري واسرار بيتي عشان الفلوس


لا طبعا مااقبل بهيك شي


وشكرا ليكي على الطرح الرائع بارك الله فيكي

..................منتديات أميرة الشرق.....................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الحرف العنيد
أميرة مميزة
أميرة مميزة


تاريخ التسجيل : 31/01/2009

المشاركات : 2108
التقييم : 23
البلد : ..
المهنة : لايوجد
الهواية : المطالعه
المزاج :
sms : اللهم صل على محمد وال محمد


مُساهمةموضوع: رد: لحظة الحقيقة\هل تفضح نفسك لأجل المال؟   الثلاثاء مايو 24, 2011 12:14 pm

العفو ياعسل
منورة الموضوع

..................منتديات أميرة الشرق.....................



لا تستحي من إعطاء القليل
فإن الحرمان اقل منه

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نسمة أمل
أميرة ذهبية
أميرة ذهبية


تاريخ التسجيل : 05/05/2009

المشاركات : 1324
التقييم : 16
البلد : الخليج العربي
المهنة : لايوجد
الهواية : الرسم والطبخ
المزاج :
sms : ما أضيق العيش لو لا فسحة الأمـل .......

فائزة بالمسابقة

مُساهمةموضوع: رد: لحظة الحقيقة\هل تفضح نفسك لأجل المال؟   الأربعاء نوفمبر 30, 2011 1:56 pm

لو ماعندي كسرة خبز وعليي ديون وجيبي يصفر مااسويها
مافضح نفسي وانشراسراري عشان فلوس
الانسان الزم ماعليه كرامته
مو يروحوا يفضحوا روحهم وكل شي يقولونه قدام ملايين الناس
صراحة تخلف وقلة أدب هالبرنامج السخيف وبس مضيعة وقت
>> انتوا منوا عشان يهمكم كل هالشي
شنو دخلكم في الناس وايش سووا وايش يفكروا فيه
والا بس تلاحقوا الفضايح

مشكورة حروف ع الطرح





..................منتديات أميرة الشرق.....................
307


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الحرف العنيد
أميرة مميزة
أميرة مميزة


تاريخ التسجيل : 31/01/2009

المشاركات : 2108
التقييم : 23
البلد : ..
المهنة : لايوجد
الهواية : المطالعه
المزاج :
sms : اللهم صل على محمد وال محمد


مُساهمةموضوع: رد: لحظة الحقيقة\هل تفضح نفسك لأجل المال؟   الخميس ديسمبر 01, 2011 2:58 pm

معك حق نسمة أمل
ميرسي عالمرور المميز
منورة الموضوع

..................منتديات أميرة الشرق.....................



لا تستحي من إعطاء القليل
فإن الحرمان اقل منه

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
لحظة الحقيقة\هل تفضح نفسك لأجل المال؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ستايلات :: ملتقى الأميرات :: نقاش الأميرات-
انتقل الى: