ستايلات

ღ..أهلاً بكِ يا زائر نورت المنتدى ..ღ
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
اللهـم أنت ربـي لا إله إلا أنت ، خلقتنـي وأنا عبـدك ، وأنا علـى عهـدك ووعـدك ما استـطعـت ، أعـوذ بك من شـر ما صنـعت ، أبـوء لـك بنعـمتـك علـي وأبـوء بذنـبي فاغفـر لي فإنـه لا يغـفر الذنـوب إلا أنت. اللهم صلٍ وسلم على نبينا محمد وآل محمد

شاطر | 
 

 أخبار مكذوبة وخرافات للسخرية من الاسلام

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الحرف العنيد
أميرة مميزة
أميرة مميزة


تاريخ التسجيل : 31/01/2009

المشاركات : 2108
التقييم : 23
البلد : ..
المهنة : لايوجد
الهواية : المطالعه
المزاج :
sms : اللهم صل على محمد وال محمد


مُساهمةموضوع: أخبار مكذوبة وخرافات للسخرية من الاسلام   الجمعة يونيو 12, 2009 1:11 pm

أترككم مع الموضوع وأرجو منكم تكملته للأخير
وشكراً للجميع

اذا ماتقدر تقراه شف الصور اللي منسوخه من المنتديات في اخر المقال لتعرف سذاجة من ينشره الخرافات.






للأسف هنالك بعض الأخبار المنشورة تكون نموذج سئ لبعض المواضيع اللي تطلع علينا بين
الحين والحين , بعض الشباب -والله اعلم بنياتهم- يقومون بتحذير وتخويف للناس من المعاصي بهذه الطريقة
فنقوم بارسالها عبر الإيميل ووضعها بالمنتديات ثم نكتشف بعد فترة أنها كانت كذبا في كذب ولكن بعد أن
يكون قد ضحك منا أعداؤنا وشبعوا ضحكا وقد قرأت في احدى الصحف أن هناك جمعية من العلمانيين هدفها
نشر مثل هذه الخزعبلات وسط الشباب لصرفهم عن الدين الصحيح وفيما يلي امثلة من هذه الحوادث
:التي ثبت كذبها جميعا




الكذبة الأولى: قصة الفتاة العمانية التي تحولت لعنزة مشوهة لانها استهترت بقراءة القرآن



الحقيقة : الصورة هي صورة عمل فني تخيلي بالشمع لاناس مستنسخين










.. .. ..


الكذبة الثانية: قصة الشاب الذي فتحوا قبره بعد 3 ساعات فوجدوه متفحما من اثر عذاب القبر ونشرت صوره
الحقيقة : الجثة لفتاة سعودية احترقت في حادث






.. .. ..




الكذبة الثالثة: قصة الأصوات التي صدرت من الأشجار في الغابة ويدعي الخبر ان أحد العلماء صمم جهازا



لفك شفرة الأصوات ومن ثم وجد انها تنطق بكلمة ' الله ' فأسلم بعدها



الحقيقة: الخبر مفبرك من موقع يسمى 'الليبراليين العرب ' بغرض السخرية من المسلمين


.. .. ...


الكذبة الرابعة: قصة نيل ارمسترونغ وسماعه الاذان من على سطح القمر والقصة المثيرة لاسلامه بعد عودته الى الارض



الحقيقة: كذب مكتب ارمسترونغ هذا الخبر جملة وتفصيلا, كما عقد شخصيا مؤتمرا صحفيا بالهند لنفي هذه الشائعة بعد انتشارها
في انحاء العالم.



.. .. ..



الكذبه الخامسه : قصه الهيكل البشري العملاق مع تعليقات تزعم انه اكتشف في صحراء الرع الخالي في المملكة العربيه السعوديه .. وانه يعود لانسان من قوم عاد ..



الحقيقه : ليست سوى صوره مركبه شارك بها صاحبها للتلاعب بالصور بواسطه برنامج (فوتوشوب ) .. وتبين ايضا ان الصوره الاصليه قبل المعالجه التقطت في حفريات اثريه في نيويورك .. بعد العثور ع هيكل فيل عملاق ومن الواضح ان المتسابق البارع دمج صوره اخرى مكبره لهيكل عظمي بشري مكان هيكل الفيل









.. .. ..



الكذبة السادسه: صورة الجني الذي قام شاب اماراتي بتصويره في كهف ومات الشاب مباشرة بعد تصويره



الحقيقة : الجني عبارة عن مجسم منحوت متقن في احد الكهوف وعيونه متصلة بمفتاح كهربائي
لاضاءة العينين باللون الاحمر











.. .. ..



الكذبة السابعه: صورة لحديقة بالمانيا وقد كونت جذوع الاشجار على الجانبين شهادة التوحيد
مع الادعاء ان المانيا قد اغلقت الحديقة



الحقيقة : الصورة هي لوحة لفنان مصري وقد تم حذف توقيعه من عليها







.. .. ..



الكذبة الثامنه: في احد المستشفيات الامريكية جهاز رسم القلب لأحد المرضى يرسم كلمة الله


الحقيقة : منتدى علماني قذر هو مؤلف ومروج هذه الاشاعة ليضحك منا كما سترون لاحقا







.. ... ..



الكذبة التاسعه: اسلام مايكل جاكسون .
الحقيقة : مايكل جاكسون يعلن احترامه للاسلام ولكنه ينفي بشدة الدخول فيه .. (ان الله لغني عن العالمين)







.. .. ..



الكذبة العاشره: اسلام تشيلسي ابنة بيل كلينتون



الحقيقة: نفت تشيلسي هذه الشائعة واضافت بأنها مهتمة بالدين الاسلامي ولديها نسخة مترجمة من القران الكريم


.. .. ..


الكذبة الحاديه عشر: صورة الحرمين المكي والمدني تظهر مضيئة ليلا في صور التقطتها الاقمار الصناعية .



الحقيقة : الصورة ملفقة بالفوتوشوب حيث أنها التقطت نهارا وتم تغميق المباني المحيطة بالحرمين
للايحاء انها التقطت في الظلام . (بيوت الله مضيئة بالمصلين الركع السجود وليست بحاجة لفوتوشوب!)







.. .. ..



الكذبة الثانيه عشر: صورة من وكالة ناسا توضح خط على سطح القمر من أثر انشقاقه للنبي .
الحقيقة : الصورة أيضا ملفقة بالفوتوشوب ، وبالبحث في موقع ناسا لم يوجد أي أساس لهذا الخبر









.. .. ..



الكذبة الثالثه عشر: الأخبار حول احتراق جثة الرسام الدنماركي المستهزئ بالمصطفى صلى الله عليه وسلم وتكتم الحكومة الدنماركية على الخبر


الحقيقة: ظهر الرجل ويظهر مرات عديدة في وسائل الاعلام ، ومن ذا الذي يحتاج احتراق الرجل حتى يثبت ضلاله.








.. .. ..



الكذبه الرابعه عشر: خروج نافورة رملية من الارض في السعودية ، وبعض الجهّال يرمزون للآية (وأخرجت الأرض أثقالها) وانها من علامات قيام الساعة


الحقيقة: ماسورة أو انبوب غاز تحت الارض (مدفون) تابع لشركة أرامكو وتم التعامل مع المشكلة فوراً من قبل الشركة






.. .. ..



الكذبه الخامسة عشر: صوره لقبر الرسول صلى الله عليه وسلم


الحقيقه: الفبركه في الجدران والشباك التي حول القبر لاتعليق !!



.. ..



الكذبه السادسة عشر: صورة الشيطان في 11 سبتمبر


الحقيقه : تعديل للدخان ببرنامج الفوتوشوب







.. .. ..


الكذبه السابعة عشر: ظهور صورة صدام حسين (رحمه الله ) بعد اعدامه في القمر


الحقيقه : ايضااحترافيه اخرى تعديل بالفوتوشوب







.. .. ..



كذبه الثامنة عشر: صورة لمبنى مكعب باللون الاسود يقال انه بارت للخمر تم افتتاحه امريكا يطلقون عليه
تفاحة مكه تشبيه بالكعبه المشرفه ..


الحقيقه : هذه الصوره لمقر احد معارض شركه ابل المنتجه لنظام تشغيل الماكنتوش المنافس لمايكروسوفت
والمبنى المكعب ماهو الا مدخل زجاجي للمعرض وقد كان مغطى بطبقه سوداء حتى موعد الافتتاح..







.. .. ..



دخلت فجاة لأحد المنتديات العلمانية حاقدة على الأمة العربية الإسلامية
فوجدت موضوع و قراته و ياليتني لم أقرأه
شباب يضحكون على رواد المنتديات من المسلمين بالأدلة و البراهين
فحجتهم قوية جدا
كل ما في القصة
يقوم هؤلاء الشباب بصناعة المواضيع الإسلامية الكاذبة
مثل
إكتشاف إعجاز العلمي في القرأن - الشجرة تسبح بحمده-
فتاة أستهزءت بالقرآن فتحولت إلى عنزة
إسلام مايكل جاكسون
شخص اخرجوه من القبر فوجد أثار التعذيب على جسده (عذاب القبر ) !
ثم
ينشروها الاعضاء في المنتديات الإسلامية
ثم
يقوم الأعضاء المسلمين بنسخها ووضعها في منتدياتهم
ثم
تنتشر بسرعة كبيرة في كامل المنتديات
ثم
يقرأها آلاف و آلاف من القراء
ثم
يموت الاعضاء بالضحك و السخرية على غباء المسلمين
لانها
كاذبة صنعها ملاحدة لهدف واحد للضحك و تشكيك الناس بالإسلام و لصرفهم عن الدين الصحيح
ثم
ثم نكتشف بعد فترة أنها كانت كذبا في كذب
و لكن بعد أن يكون قد ضحك منا أعداؤنا و شبعوا ضحكاً









.. .. ..




قبل أن أقول كلمة أخيرة أزيدكم بكمٍ آخر من هذه الأكاذيب للإحاطة
وقد جمعت عدة صور









منقول

..................منتديات أميرة الشرق.....................



لا تستحي من إعطاء القليل
فإن الحرمان اقل منه

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قطرات ندى
نائبة المديرة
نائبة المديرة


تاريخ التسجيل : 22/01/2009

المشاركات : 1308
التقييم : 5
البلد : g ـسـَـط قـَلـْبــہ ..
المهنة : **
الهواية : تجـ'ــمــيـع البطـآآريــق' ..
المزاج :
sms :
أنـآ طـمـgح;ـي ,,


لـهآ أهـ;ـدآف و أبـ ع;ـاد


..

لكن ~~ زمآن;ـي ~~


ح;ـطن;ـي




ش ـخ;ـص ~~ ع;ـآدي ~~ ..!!



مُساهمةموضوع: رد: أخبار مكذوبة وخرافات للسخرية من الاسلام   الجمعة يونيو 12, 2009 6:08 pm



اكاذيب لاتخلوا حياتنا منها

صار موضوع الكذب في هالزمن عاادي .. كل صغير وكبير يكذب

مو اي شي يقال يتصدق
هذا ينطبق على المثل الي يقول
ليس كل مايلمع ذهبا

tongue
الله يهدي الجميع ..
يعطيك العاافيه حبيبتي موضوع رائع
لا تحرمينا جديدك


..................منتديات أميرة الشرق.....................


.. شكرا ً وضحى عالتصميم الحلووو ..


عدل سابقا من قبل قطرات ندى في الأحد يونيو 14, 2009 5:30 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
وضحى
...:... أميرة الشرق...:...
...:... أميرة الشرق...:...


تاريخ التسجيل : 04/09/2008

المشاركات : 5774
التقييم : 84
البلد : السعودية
المهنة : المديرة
الهواية : التصميم
المزاج :


مُساهمةموضوع: رد: أخبار مكذوبة وخرافات للسخرية من الاسلام   الأحد يونيو 14, 2009 5:59 am

صحيح سمعنا بهذه الاخبار
وهناك مقولة تقول
لايوجد شي مستحيل التحقيق
والحين صرنا مانعرف الكذب من الصدق
الله المستعان

الله يجازيهم على الكذب ويهديهم

مشكورة الحرف العنيد على الموضوع
^.^ يعطيك العافية عزيزتي

..................منتديات أميرة الشرق.....................








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://style-princess.ahlamontada.net
الحرف العنيد
أميرة مميزة
أميرة مميزة


تاريخ التسجيل : 31/01/2009

المشاركات : 2108
التقييم : 23
البلد : ..
المهنة : لايوجد
الهواية : المطالعه
المزاج :
sms : اللهم صل على محمد وال محمد


مُساهمةموضوع: رد: أخبار مكذوبة وخرافات للسخرية من الاسلام   الثلاثاء يونيو 16, 2009 12:40 pm

بتشكر مروركن الكريم ياقطرات ندى ووضحى
تسلموووو
معكن حق في كلامكن
flower

..................منتديات أميرة الشرق.....................



لا تستحي من إعطاء القليل
فإن الحرمان اقل منه

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نسمة أمل
أميرة ذهبية
أميرة ذهبية


تاريخ التسجيل : 05/05/2009

المشاركات : 1324
التقييم : 16
البلد : الخليج العربي
المهنة : لايوجد
الهواية : الرسم والطبخ
المزاج :
sms : ما أضيق العيش لو لا فسحة الأمـل .......

فائزة بالمسابقة

مُساهمةموضوع: رد: أخبار مكذوبة وخرافات للسخرية من الاسلام   الإثنين سبتمبر 07, 2009 11:34 am

الحين كلما نجوف صورة قلنا فوتوشوب
وماصدقناها
لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم
تسلم ايدج الحرف العنيد

..................منتديات أميرة الشرق.....................
307


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الحرف العنيد
أميرة مميزة
أميرة مميزة


تاريخ التسجيل : 31/01/2009

المشاركات : 2108
التقييم : 23
البلد : ..
المهنة : لايوجد
الهواية : المطالعه
المزاج :
sms : اللهم صل على محمد وال محمد


مُساهمةموضوع: رد: أخبار مكذوبة وخرافات للسخرية من الاسلام   الأحد سبتمبر 13, 2009 11:15 pm

الله يسلمك نسمة امل
كلامك صحيح
الله يهديهم

..................منتديات أميرة الشرق.....................



لا تستحي من إعطاء القليل
فإن الحرمان اقل منه

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أخبار مكذوبة وخرافات للسخرية من الاسلام
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ستايلات :: ارشيف المواضيع :: من هنا وهناك-
انتقل الى: