ستايلات

ღ..أهلاً بكِ يا زائر نورت المنتدى ..ღ
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
اللهـم أنت ربـي لا إله إلا أنت ، خلقتنـي وأنا عبـدك ، وأنا علـى عهـدك ووعـدك ما استـطعـت ، أعـوذ بك من شـر ما صنـعت ، أبـوء لـك بنعـمتـك علـي وأبـوء بذنـبي فاغفـر لي فإنـه لا يغـفر الذنـوب إلا أنت. اللهم صلٍ وسلم على نبينا محمد وآل محمد

شاطر | 
 

 وضحى الواضحه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
وضحى
...:... أميرة الشرق...:...
...:... أميرة الشرق...:...


تاريخ التسجيل : 04/09/2008

المشاركات : 5774
التقييم : 84
البلد : السعودية
المهنة : المديرة
الهواية : التصميم
المزاج :


14112009
مُساهمةوضحى الواضحه




أهلاً وسهلاً بكم في مدونتي



أحب اعرفكم على نفسي


أنا وضحى مديرة منتدى أميرة الشرق

اسم المنتدى مأخوذ من أحد العطورات وعجبني وقلت باسمي المنتدى بهذا الاسم

وإذا في منتدى ثاني بهذا الاسم فقهو مقلدنا
منتدانا هو الأصل والمقلدون خلفنا دائماً



أنشأت المنتدى عام 2008 و افتتحته عام 2009










هوايتي: التصميم والقراءة


أنا مصممة مبدعه وكاتبة مميزة وملتقطة صور





أحب ان أبدع بنفسي وأكره التقليد

أحب الصراحة والوضوح واكره الكاذبين
يعجبني التراث والبر والبداوة




وأحب احط هذا الرمز اللي أنا مألفته بنفسي
^.^


تحياتي لكم:
وضحى
^.^

..................منتديات أميرة الشرق.....................








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://style-princess.ahlamontada.net
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

وضحى الواضحه :: تعاليق

رد: وضحى الواضحه
مُساهمة في السبت أبريل 02, 2011 8:23 am من طرف وضحى
أصبر ياقلبي وأنتظر خل الحزن مكتوم
كل المعاني تغيرت وأتضحت الصوره
صار الصدق في هالزمن مثل الوفا معدوم
ونفوسنا تجرحت والفرحة مكسورة
رد: وضحى الواضحه
مُساهمة في الإثنين أبريل 11, 2011 2:50 pm من طرف وضحى


لو تشوف جروح قلبي وش تقول ... لو تشوف همومي و اثقال الحمول
لو تحـــــس بضمى روحي لفرحه ... كان صابك ما مقاومتي ذهـــــول

اللي شفته في حياتي مو قليل ... لا تغــرك ضحكتي حزني اصيـل
ما يفارقني ابد لو حتى لحظــه ... ما عطى احبابي من وصله بخيل

العذر منك حيببي و السموح
... جار جرح القلب و اجبرني ابوح
لا تلومه من عذابه حن نفسه ... و اختلط الجـــد مع بعض المزوح
رد: وضحى الواضحه
مُساهمة في الأربعاء أبريل 20, 2011 6:08 am من طرف وضحى


بين جوانحي قلب طاهر .. ومع ذلك دائماً خاسر
رد: وضحى الواضحه
مُساهمة في السبت أبريل 23, 2011 8:45 pm من طرف وضحى
لَست بِهَذَا الغُرور الذِي لَايُطَاقْ
ولَستُ الَأُنثَى المُتَكَبِرَه التِيْ لَايُعجِبهَا شَيءْ ..!
كُلْ مَافِيْ الَأمِرْ /
أنْ طُهرِيْ ونَقَائِيْ يخَتَلِفْ عَنْ بَقِيَةٌ النِسَاءْ
لِذَلِكَ لَاأحَدَ يستَطِيعْ فِهِمِيْ سِوى القَلِيلْ مِنْ البَشَر
ولَرُبمَا العَدَمْ
رد: وضحى الواضحه
مُساهمة في الأحد أبريل 24, 2011 3:19 pm من طرف وضحى
من السهل أن تبكي

ولـكن ,
من الصعب جدآ . .
أن تبرر لهم سبب بكآئك
رد: وضحى الواضحه
مُساهمة في الخميس أبريل 28, 2011 2:49 pm من طرف وضحى
مواعيدكم بالحيل ما هي مواعيد

و بالحيل فيكم صار ما يصدق الوعد


توبة و توّبنا فلا نرجع نعيد

و قال المثل لصد عنّك ترى صد


دايم أداريكم و لا طبعي عنيد
لو كان بحر الحب في جزر و مد

و شوقي عليكم دوم ما ينقص يزيد

و ما زال قلبي وافي العهد والوعد
رد: وضحى الواضحه
مُساهمة في الجمعة أبريل 29, 2011 12:17 pm من طرف وضحى
في كل الاحيان..تحسس قلبك كل يوم .. لا تترك عليه أي
ذرات سوداء بفعل الأحقاد المدمرة..
حافظ عليه نظيفا بريئا..
رد: وضحى الواضحه
مُساهمة في الإثنين مايو 02, 2011 9:29 am من طرف وضحى
من أغلى ناسي من أغلى ناسي
ياروحي قل لي اش صار من أغلى ناسي

فوق على راسي شلته على راسي

حبهم عمر والله شلته على راسي

جازوني يا وصل ابهجر

وانا اللي ضيعت العمر..
رد: وضحى الواضحه
مُساهمة في الجمعة مايو 06, 2011 12:05 pm من طرف وضحى
ليش يا زمان أحنا الي خلينا المكان
ليش يا زمان نحيا ولا نحس بالأمان
مثل القمر طول الدهر يمطر حنان
نزرع هوا ونحصد هوان
رد: وضحى الواضحه
مُساهمة في السبت مايو 07, 2011 1:00 pm من طرف وضحى
العشق=الجنون...لذا من الافضل تجنبه
رد: وضحى الواضحه
مُساهمة في الإثنين مايو 09, 2011 12:42 pm من طرف وضحى


اريد أسأل يادنيا اعطيني برهان

ليش اللي قلبه طيب دوم خسران..!


صفة صارت غريبة
لكل من عنده طيبة


يصير بهالزمان اللي يوفي غلطان

ليش اللي قلبه طيب دوم خسران
رد: وضحى الواضحه
مُساهمة في الخميس مايو 12, 2011 3:56 pm من طرف وضحى

ياطريق الترجي والوله والنحول .. والله إني مشيتك لين حد الثمل

لاتظن المسافر من يسوق الرحول .. من وقف دون حلمه عاجز مارحل
رد: وضحى الواضحه
مُساهمة في الخميس مايو 12, 2011 4:19 pm من طرف وضحى


لا تستخدم فمك الا لشيئين :
هم الصمت والابتسامه!

الابتسامه لحل المشكلات
والصمت لتجاوز المشكلات
رد: وضحى الواضحه
مُساهمة في الإثنين مايو 16, 2011 8:51 am من طرف وضحى

ليس ذنبي أن العقول صغيرة أمام فهمي ،

وليس ذنبهم أن فهمي صعب .

كل مآ أُدركهُ أن لي قناعاتي التي" لآتقبل " القِسمه على إثنين .
رد: وضحى الواضحه
مُساهمة في الإثنين مايو 16, 2011 8:54 am من طرف وضحى
«
تريد شخصاً يحبك جداً..

أنظر في المرآة
رد: وضحى الواضحه
مُساهمة في الخميس مايو 19, 2011 2:49 pm من طرف وضحى

في كل مرة تخدم فيها انسانا اغفر له مقدماً ...
]نكرانه للجميل]
رد: وضحى الواضحه
مُساهمة في الجمعة مايو 20, 2011 1:47 pm من طرف وضحى

أعتذر" للأحلام"
لأني أطرق على ابوابها في كل ساعة
واجعلها تبحرني في كل مكان أريده
فهي من حققت كل أمنياتي دون تردد
وهي من أتعبتها معي حينما كبرت
وكبرت معي أحلامي
ورغم ذلك كله ، لا تتذمر وإنما تقول:
" أطلبي وأنا على السمع والطاعة"
رد: وضحى الواضحه
مُساهمة في الجمعة مايو 20, 2011 6:10 pm من طرف وضحى
جدال نشأ من وضعي لرابط موضوع نشيطات في الفيس بوك كسولات في المنتدى
اثار حفيظة وانزعاج احد الاخوات فأحببت ان احتفظ به في مدونتي للذكرى فقط
مع احترامي للاخت
Dede Samo

ملاحظة :انا اميرة الشرق
lol!
Dede Samo
طيب يابنتي يمكن مالها نفس طفشانه .. وبعدين الوحده اذا تبغى تضيف في المنتدى لازم تدور وتبحث وتنسق ويكون الموضوع مرتب احتراما للقارئين لانه شيء عام .. اما الفيس بوك صفحتها الشخصيه حتى لو تبغى تخربش فيها ما حد بيقولها شيء ...ثانيا هي يمكن لما سجلت سجلت عشان خاطرك .. وانتي تكافئيها بانك تقوليلها انا ماغصبتك تسجلي !!!.. على فكره انا مو مسجله ترى ..عشان ما تقولوا راس وبطحه ومدري وشو ؟؟

أميرة الشرق:
اهلاً اختي..انا كاتبة الموضوع اطرح فيه الحجج المكشوفة للي يتهربوا من المشاركة.. عشان لاوحدة تسجل وبعدين تقول انها (طفشانة) وماشابهها ..وبعدين تنسيق المواضيع مابياخذ الا ثواني مجرد الوان وصندوق العبارات والزخارف كل شي جاهز وموجود على جنب "كل اللي مطلوب ردود على المواضيع المطروحة واثبات نفسها.. ليش انتي زعلانة؟
الظاهر عزيزتي ماقرأتي الموضوع كامل

الجوهرة الاصيلة: المقصودات هم اللي بس يسجلو كذا هبل ولا يشاركوا
ومن البدايه المفروض مايسجلوا اذا مايبغو يشاركوا
طيب اذا هي طفشانه وعارفه نفسها مابتشارك
ليش تسجل؟
اذا سجلت عشان خاطر المديرة
المفروض لو هي ماتبغى تسجل تقول مو تسجل وماتشارك

Dede Samo
ههههههههههاي حجج مكشوفه ومدري ايش يا بنتي تراه منتدى حسستيني انه قضيه الشرق الاوسط .. يا قلبي يا اميره انا ما قلت شيء بس قاعده اقول انه مثل ما البنت عملت لك خاطر انتي كمان اعملي لها خاطر ولا تقوليلي انك مو مستفيده منهم اذا زاد عدد المشتركين في المنتدى تزيد نقاطه في جوجل .. وصدقيني الاسلوب هذا راح ينفر الجميع من المنتدى .. ثانيا انا مو زعلانة شوفيني مبتسمه .. وتراني قريت الموضوع كامل ..لست انا من يقرأ المغلف ويترك المحتوى .. انتي نقدتي نقد بناء من وجهة نظرك وانا شاركت في رأيي والتعبير عن الرأي حق مشروع للجميع بما انك طرحتي الموضوع للعامه ولم تحددي من الذي يرد او لا يرد .. .. اعتذر عن المواصله للنقاش معك لاني اصلا خرجت من المجموعه لكن اللي ردني اللايك تبعك قلت لازم ارد احتراما لكي

Dede Samo
الجوهرة انا عارفه من المقصود لا احتاج الى توضيح .. كل المنتديات تقدري تسجلي وبراحتك اذا بتشاركي ولالا .. الا اذا كان من ضمن اتفاقية الانضام الى المنتدى هو المشاركه .. ..انا لا اشجع على الخمول .. لكن الاسلوب الجيد مطلوب .. كلمة كذابات و الكلمات الاخرى لا تليق بفتاة عرفت بأخلاقها هنا وفي كل مكان و لا يروقني الاستخفاف بأي انسان كان حتى وان كان مجهولا ..من عهدتي عليها هذا التصرف الذي ضايقك .. كلميها بشكل ودي وصريييييح وهي ستتفهم .. .. للمره الثانيه اؤكد انا لم اسجل ففي المنتدى ولكن لانك طرحتي الموضوع في هذا الجروب اعتقدت انني انتمي لهذا الجروب وان كل بنت هنا هي بمثل اختي فوجب علي البيان فقط لاغير .. لكن مؤخرا اكتشفت العكس انا لا انتمي الى هذا المكان مطلقا ..



Dede Samo اميره الشرق .. انتي اختي وراح تظلي اختي .. الكلام لا يمس شخصك ..هو نقاش عام .. مافيش زعل اوك يا قمر ..!



أميرة الشرق
عادي حبيبتي مجرد تقرير اجتماعي اوصف فيه نوع من الانماط السلبية التي ترتاد المنتديات ولا سبيت ولا شتمت احد.قلتي رايك وانا قلت رايي وكل شخص له وجهة نظر..اش دعوة لاقضية ولاشي .انتي اللي مكبرة الموضوع وتدافعي عن كذابات وتنتقديني وتسخري مني وطلعتي عن محور الموضوع الاساسي اصلاً..مو اول مرة تصير لي ادري ان الصراحة تزعل كثير (على فكرة انا حاطة شرط بحيث قبل ماتضغطي على موافق على التسجيل كاتبة لاتسجلي اذا لن تشاركي ويمكنك تصفح المواضيع
كزائرة)..مشكورة على ردك


انتهي الجدال
رد: وضحى الواضحه
مُساهمة في الإثنين مايو 23, 2011 1:36 pm من طرف وضحى
لو رأيت الجميع ضدك والألـوان غير لونك
والكل يسيرعكسك لاتتردد و امشي وراء قلبك
وتمســك بمبادئــك ولا تأبــه لهـم
وحتى ان اصبحت وحيــدا
فالـوحدة أفضل مــن ان تعـيش عـكـس نفسك
لارضاء غيرك
رد: وضحى الواضحه
مُساهمة في الأربعاء مايو 25, 2011 9:20 am من طرف وضحى
أبــي هـــالـــدنيا تصفالي وأعيش بدنيتي مرتاح
وأكون بنظرتـــك أنســان عاش بهالزمن راقي


أنـا ما كــنــت غير انسان عايش في الـٍـٍم وجراح
يغــنـي للـــــزمن مــوال وأغـني له أنـــا راضي ~ْ
رد: وضحى الواضحه
مُساهمة في الأربعاء مايو 25, 2011 9:21 am من طرف وضحى
أحياناّ

جميل أن نصل في برودنا إلى حد التجمد

فيتحول كــل مافينا إلى قطع من الثلج

......... حتى مشاعرنا

بل ،، حتى الدماء التي تجري في عروقنا

أظن
أنني وصلت إلى هذه المرحلهـ

......بارده حد التجمد
رد: وضحى الواضحه
مُساهمة في الأحد مايو 29, 2011 11:30 am من طرف وضحى

الحب فطره والعيون تشوف وتهوى وتنجذب
أحياناً الظاهر يكون لماع والباطن كذب

بين الحقيقه والضنون وبعد التجارب والتعب
مو كل من يوعد يصون وما كل ما يلمع ذهب
رد: وضحى الواضحه
مُساهمة في الثلاثاء يونيو 07, 2011 8:22 am من طرف وضحى
ضَحِكْتُ فقالوا ألا تحتشم -- بَكَيْتُ فقالوا ألا تبتسم!
بسمتُ فقالوا يُرائي بها -- عبستُ فقالوا بدا ما كتم!
صَمَتُّ فقالوا كليل اللسان -- نطقتُ فقالوا كثير الكَلِم!
حَلِمتُ فقالوا صنيع الجبان -- ولو كان مقتدراً لانتقم!
بسلتُ فقالوا لطيشٍ به -- وما كان مجترئاً لو حكم!
يقولون شَذَّ إذا قلتُ لا -- وإمَّعةً حين وافقتهم!
فأيقنت أني مهما أردت -- رضا الناس لابد من أن أُذم!
رد: وضحى الواضحه
مُساهمة في الثلاثاء يونيو 07, 2011 8:44 am من طرف وضحى


جاهلي .. يحسب كلامي فيه ضرب الغرور . . !


و عارفي .. يدري إني لا مشيت .. أمشي ملكـ
رد: وضحى الواضحه
مُساهمة في الجمعة يونيو 17, 2011 12:28 pm من طرف وضحى
يللي بدو يعمل خير يعطف عـلى الضعيف ويعينه

مش لازم شماله تعرف شو بدها تعمل يمينه

بيحيـير طبع الإنسان ما بيعرف أنو الأديان

خلقت رحمة و الأيمان بالقلب ومش بالمظاهر
 

وضحى الواضحه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 4 من اصل 5انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ستايلات :: ملتقى الأميرات :: مدونة الأميرات-
انتقل الى: