ستايلات

ღ..أهلاً بكِ يا زائر نورت المنتدى ..ღ
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
اللهـم أنت ربـي لا إله إلا أنت ، خلقتنـي وأنا عبـدك ، وأنا علـى عهـدك ووعـدك ما استـطعـت ، أعـوذ بك من شـر ما صنـعت ، أبـوء لـك بنعـمتـك علـي وأبـوء بذنـبي فاغفـر لي فإنـه لا يغـفر الذنـوب إلا أنت. اللهم صلٍ وسلم على نبينا محمد وآل محمد

شاطر | 
 

 أنت معصب .. الباب وش دخلة ؟؟ ..

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
قطرات ندى
نائبة المديرة
نائبة المديرة


تاريخ التسجيل : 22/01/2009

المشاركات : 1308
التقييم : 5
البلد : g ـسـَـط قـَلـْبــہ ..
المهنة : **
الهواية : تجـ'ــمــيـع البطـآآريــق' ..
المزاج :
sms :
أنـآ طـمـgح;ـي ,,


لـهآ أهـ;ـدآف و أبـ ع;ـاد


..

لكن ~~ زمآن;ـي ~~


ح;ـطن;ـي




ش ـخ;ـص ~~ ع;ـآدي ~~ ..!!



مُساهمةموضوع: أنت معصب .. الباب وش دخلة ؟؟ ..   السبت نوفمبر 14, 2009 9:50 pm

كل واحد فينا و له طبيعـته ,,[/size]



[size=25]في ناس طبيعتهم [ هادئ ,, مرح ,, خفيف دم ,, يتمتع بروح رياضيه ,, و ياخذ الامور بـ بساطة ! ]




و في ناس ع العكس [ مزعج ,, فوضوي ,, ثقيل دم و ما ينمزح معه ,, كل شي عنده جد ,, و ياخذ كل الامور بـ جدية ,,



ما في قاموسه شي اسمه " مزح " ,, عصبي ]




بس كل هـ الاشخ ـاص اللي ذكرناهم ,, لازم كل واحد منهم تصيده نوبات غضب
كل واحد يع ـصب حتى لو كان اسلوبه [ حليم ]





ولما الواحد يعصب يحب يطلع حرته وقهره بأي شي قدامه ,,



و اقل شي انه يصك الباب اللي قدامه [ طراااااااااااااااااااااااااااخ ]



-> الباب وش له دخل ؟



انا برايي ,, ان المعصب بـهاللحظة يكون وده يختلي بنفسه من بعد ما ارتفع ضغطه عشان كذا يتجه الى غرفته و يصفق الباب وراه ..!!



تعبيرا عن القهر و نوبة الغضب اللي صابته !





باعتقادك ,,؟؟



1. ان المعصب ليش يحط حرته بالباب او اي شي قدامه ؟



2. انت معـصب ,, بـأيش تحط حرتك ؟


موضوع عجبني ونبي نشوف وشلون تبردون قلوبكم




..................منتديات أميرة الشرق.....................


.. شكرا ً وضحى عالتصميم الحلووو ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
وضحى
...:... أميرة الشرق...:...
...:... أميرة الشرق...:...


تاريخ التسجيل : 04/09/2008

المشاركات : 5774
التقييم : 84
البلد : السعودية
المهنة : المديرة
الهواية : التصميم
المزاج :


مُساهمةموضوع: رد: أنت معصب .. الباب وش دخلة ؟؟ ..   السبت نوفمبر 14, 2009 10:59 pm


انا بعد لما اعصب اصفق الابواب
ويمكن ان المعصبين يصفقوا الباب عشان ينبهوا ويحذروا اللي معهم انهم معصبين ولا احد يكلمهم
يعني هذه اشارة يعطوها بدون ماييتكلموا
هذا تحليلي لها التصرف
يعني يصفقوا الباب احسن من انهم يصفقوا احد
على قولة المثل في الحديد ولافيك
ومشكورة قطرات ندى على الطرح الرائع
تسلمي
^.^

..................منتديات أميرة الشرق.....................








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://style-princess.ahlamontada.net
قطرات ندى
نائبة المديرة
نائبة المديرة


تاريخ التسجيل : 22/01/2009

المشاركات : 1308
التقييم : 5
البلد : g ـسـَـط قـَلـْبــہ ..
المهنة : **
الهواية : تجـ'ــمــيـع البطـآآريــق' ..
المزاج :
sms :
أنـآ طـمـgح;ـي ,,


لـهآ أهـ;ـدآف و أبـ ع;ـاد


..

لكن ~~ زمآن;ـي ~~


ح;ـطن;ـي




ش ـخ;ـص ~~ ع;ـآدي ~~ ..!!



مُساهمةموضوع: رد: أنت معصب .. الباب وش دخلة ؟؟ ..   الأحد نوفمبر 15, 2009 2:42 am



هههههههههههههههه

نورتي وضحى ..



-----------


اما انا فدموووعي اول انذاار



وبعدها اختلي بنفسي في غرفتي ..



طبعا داعيه عليه امه الي يجي يفتح معاي موضوع وانا في هالحاااله




وبعد تفريغ شحنة الغضب الي فيني


هههههههههههه


وترجع المياااه الى مجراها الطبيعي
واكون في احس حاله ..





بإنتظااار بقية الاميرااات ..




..................منتديات أميرة الشرق.....................


.. شكرا ً وضحى عالتصميم الحلووو ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نسمة أمل
أميرة ذهبية
أميرة ذهبية


تاريخ التسجيل : 05/05/2009

المشاركات : 1324
التقييم : 16
البلد : الخليج العربي
المهنة : لايوجد
الهواية : الرسم والطبخ
المزاج :
sms : ما أضيق العيش لو لا فسحة الأمـل .......

فائزة بالمسابقة

مُساهمةموضوع: رد: أنت معصب .. الباب وش دخلة ؟؟ ..   الأربعاء نوفمبر 18, 2009 11:47 pm


مسكين الباب
كل من عصب يصفق فيه وهو ساكت

أما أنــا
لمن اعصب ارفع صوتي
يعني على اللي في سني واللي اصغر
بس لما اكبر مني
اطالعهم نظرات استحقار

وبعدين اقوم انقلع عنهم واروح مكان ثاني واكل اسكريم
مشكورة خيتو على الموضوع

..................منتديات أميرة الشرق.....................
307


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قطرات ندى
نائبة المديرة
نائبة المديرة


تاريخ التسجيل : 22/01/2009

المشاركات : 1308
التقييم : 5
البلد : g ـسـَـط قـَلـْبــہ ..
المهنة : **
الهواية : تجـ'ــمــيـع البطـآآريــق' ..
المزاج :
sms :
أنـآ طـمـgح;ـي ,,


لـهآ أهـ;ـدآف و أبـ ع;ـاد


..

لكن ~~ زمآن;ـي ~~


ح;ـطن;ـي




ش ـخ;ـص ~~ ع;ـآدي ~~ ..!!



مُساهمةموضوع: رد: أنت معصب .. الباب وش دخلة ؟؟ ..   الثلاثاء نوفمبر 24, 2009 1:53 am




العفو حبيبتي

والله يعين الباااب علينا

نورتي

..................منتديات أميرة الشرق.....................


.. شكرا ً وضحى عالتصميم الحلووو ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
peces of magic
أميرة نشيطة
أميرة نشيطة


تاريخ التسجيل : 21/11/2009

المشاركات : 105
التقييم : 1
البلد : السعودية
المهنة : مادري تقدر تقول طالبة ثالث متوسط
الهواية : المقالب والكشخة الضحك الفرفشة الي تبغا
المزاج :
sms : Everything is ok in the end. If it's not ok, then it's not the end

مُساهمةموضوع: رد: أنت معصب .. الباب وش دخلة ؟؟ ..   الثلاثاء نوفمبر 24, 2009 3:52 am

انا حاجه تانيه

لمن اعصب

اصرخ على الي اصغر مني


بعدين افتح مشروع او خطه في الي خلاني اعصب

وتنجح الخطه والمقلب

عشان كده محد يحب انوه يعصبني


وتسلمين حبوبه

..................منتديات أميرة الشرق.....................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قطرات ندى
نائبة المديرة
نائبة المديرة


تاريخ التسجيل : 22/01/2009

المشاركات : 1308
التقييم : 5
البلد : g ـسـَـط قـَلـْبــہ ..
المهنة : **
الهواية : تجـ'ــمــيـع البطـآآريــق' ..
المزاج :
sms :
أنـآ طـمـgح;ـي ,,


لـهآ أهـ;ـدآف و أبـ ع;ـاد


..

لكن ~~ زمآن;ـي ~~


ح;ـطن;ـي




ش ـخ;ـص ~~ ع;ـآدي ~~ ..!!



مُساهمةموضوع: رد: أنت معصب .. الباب وش دخلة ؟؟ ..   الأحد ديسمبر 06, 2009 6:46 pm

هههههههههههههههههه

عجيبه

نورتي حبيبتي

..................منتديات أميرة الشرق.....................


.. شكرا ً وضحى عالتصميم الحلووو ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أنت معصب .. الباب وش دخلة ؟؟ ..
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ستايلات :: ملتقى الأميرات :: نقاش الأميرات-
انتقل الى: