من تجد لديها الرغبة والقدرة والجدية في الاشراف فلتقرأ الشروط
وتبعث برسالة (إتصل بنا)الى المديرة وتختار القسم الذي ترغب في الاشراف عليهملاحظة:
يجب ان تكون عدد مشاركاتك 100بينها "مواضيع وردود غير سطحية"
شروط الاشراف:1 - الالتزام بالقوانين العامة لمنتديات أميرة الشرق وقراءة
(دليل
الاميرة) جيداً.
2-
متابعة كاملة للمنتدى المشرفه عليه ، وتتبع المواضيع والردود المنشورة
والتبليغ عنها للادارة في حال كانت غير مناسبة للنشر او غير لائقة .
3 -
التواجد مدة ادناها [ساعة يومياً ] او نصف ساعة على الاقل على صفحات المنتدى .
4 -
عدم الانحياز لجهة معينة او لفئة معينة في المنتدى
على حساب فئة اخرى او مجموعة اخرى او
قسم آخر في المنتديات والتعامل مع جميع الاعضاء على انهم
اعضاء وكلهم
سواسية .
5-
نقل المواضيع من المنتدى غير المناسب إلى المنتدى المناسب .6 -
عدم استغلال سلطة الإشراف في المنتدى للإساء لأي شخص بأية وسيلة7 - الإخلاص لله تعالى والتحلي
بالصبر والحكمة عند طرح أي إدراج أو الرد
على أي إدراج تم طرحه.
8-عدم ترك المواضيع القديمة بدون ردود ومتابعة المواضيع بشكل دائم
9- العمل الدائم على تحسين المنتدى والارتقاء فيه والاهتمام
بالعضوات10-
يجب على جميع المشرفات الترحيب بالعضوات الجدد وتشجيعهم في قسم الترحيب ..
11-
عدم حذف المواضيع المخالفة إلا بعد الإستئذان
من المديرة12-التاكد من
مصداقية الاخبار والمعلومات في المواضيع
المطروحه ...ليحفظ مصداقية المنتدى
13-
يرجى من المشرفات في حالة وجود قسم خالي من المشاركات الجديده او المواضيع الجديده
التوجه اليه وتنشيطه ..
14-وفي حالة تغيب المشرفة
اكثر من ثلاثة ايام يجب عليها ان تضع موضوع في
قسم
التواصل مع توضيح
سبب الغياب15-
في حالة عدم القدرة
على الاشراف والتواجد في المنتدى الرجاء ابلاغ الادارة بالامر
بعد طلبك للاشراف سيتم ارسال [رسالة تأكيد الاشراف]وإذا لم تردي
عليها خلال يومين لن تحصلي على الاشرافبسبب استهتارك وعدم جديتك.
من لم تلتزم بالشروط أعلاه
>> يتم إعفاؤها من
مهمة الإشراف
تذكري ان كل عملية تقوم بها
المشرفة من حذف او تعديل او نقل تسجل في لوحة الادارة عند المديرة